About مؤسسة أعمال ماسية

Wiki Article



ديكور و تصميم مكتبة منزلية إذا كان تصميم مكتبة منزلية، بحكم تعريفها ، قطعة أثاث لتخزين الكتب او يمكن اطلاق … تابع القراءة

إضافة قفلاً ذكياً للباب الخارجي مع كاميرات الفيديو الذكية وأجهزة الإنذار الرخيصة نوعاً ما. ويمكن وضعها بالقرب من باب منزلكِ لمراقبة مدخلك في جميع الأوقات.

إن تصميم الأثاث الخشبي في أنطونيو كافالارو ينطوي على نهج يتنقل بين التقاليد والابتكار ، يجمع بين الرعاية الحرفية النموذجية المكرسة للتفاصيل والتشطيبات مع التركيز على التصميم والأشكال المعاصرة.

أثاث المطبخاخشابالبيت الخشبيبيت خشببيت خشبيتصميم البيتتصميم البيت الخشبيتصميم البيوتتصميم بيت خشبيخشب

احصل الآن علي أفضل قطع بديل الخشب من متجرنا المختص للديكور

للتواصل معنا اترك رسالة أو تعليق في الأسفل وسنرد عليك بأسرع وقت ممكن؟ للتواصل على واتساب:

تنتقل الشركة إلى مرحلة التنفيذ، حيث يتم اختيار أفضل الخامات والمواد الخشبية ذات الجودة العالية والمتانة، مما يضمن تحقيق التصاميم المطلوبة بأعلى جودة ممكنة. 

أضف باب ثاني خلف الباب الأول بحيث يكون الخارجي من الحديد وعند فتحه تجد باب ثاني من الخشب مثلا، يستعمل كثيرون هذا النظام لجعل أبوابهم أكثر كفاءة من ناحية الأمان، أكثر كفاءة من ناحية العزل الحراري أيضا ففي المناطق الباردة جدا تحافظ هذه الفكرة على حرارة المنزل المعتدلة.

الابواب الخارجية غير مقيدة بمقاس محدد ايضا ، فإن مقاس الباب يلعب دورا هاما في العامل النفسي.

بالطبع الفكرة الشائعة عن الخشب عند تعرضه للماء أنه ينتفخ، و بالتالى يتلف البناء، في الواقع هناك بعض أنواع الخشب الت تحتفظ بالرطوبة بدرجة عالية، لكن في المقابل يوجد أنواع أخرى نسبة إحتفاظها بالرطوبة قليلة جداً و شبه منعدمة مثل خشب الأرز الذى يترك فى الخارج لمدة عام كامل معرضاً لكل أنواع الظروف الجوية ولن تتغير نسبة الرطوبة بداخل إلا درجة واحدة.

تحقق من احصل على تفاصيل إضافية هذا النسيج الخشبي الخالي من حقوق الملكية ولا تنس حفظه في الإشارات المرجعية!

تتمتع كل قشرة خشبية من خشب ديكورات الحوائط بمظهر فريد بفضل الألوان والدرجات المتنوعة.

حمل تطبيق جميلات الآن حمل تطبيق جميلات الآن حمل تطبيق جميلات الآن X

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن هيا بنا نبدأ

Report this wiki page